شرح كينج روت KingRoot الاصلي | للاندرويد والكمبيوتر

كينج روت

برنامج كينج روت KINGROOT من بين أفضل برامج عمل روت لهاتف الاندرويد بسهولة. من خلال هذا البرنامج سوف تتمكن من تحويل أي هاتف عادي الى هاتف به خاصية الروت بضغطة زر واحدة فقط.

لقد تطرقت في العديد من المواضيع حول اهمية القيام بعملية الروت في حالة كنت تريد ان تستخدم هاتفك في عملية اختبار اختراق الواي فاي.

اقرأ أيضا: تحميل أقوى 25 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد [روت/بدون روت]

سوف أحاول في هذا الشرح ان اشرح طريقة استخدام هذا البرنامج واتطرق الى مميزاته حتى تتعرف على اهمية هذا البرنامج.

تنبيه: سوف أحاول ان اختصر قدر الامكان شرح طريقة استخدام برنامج كينج روت لكن في حالة كنت تريد التعمق وفهم خاصئص ومميزات هذا البرنامج فانصحك بالاطلاع على المقال بأكمله.

ماهو برنامج كينج روت KINGROOT

يعتبر برنامج جينج روت من أقوى البرامج التي تمكنك من تحويل هاتفك من هاتف بدون روت الى هاتف به خاصية الروت. خاصية الروت سوف تمكنك من التحكم بشكل كامل في هاتفك.

من بين مميزات القيام بعملية الروت انه سوف تتيح لك العديد من الأدوات التي لم تكن تسمع بها من قبل. ايضا سوف تتمكن من استخدام تطبيقات مختصة في عمليات الاختراق. وعلى سبيل المثال تطبيقات اختراق الواي فاي.

من بين مميزات القيام بعملية الروت لهاتفك ما يلي:

استخدام كينج روت في اطالة عمر بطارية الهاتف

استخدام كينج روت في اطالة عمر بطارية الهاتف

استخدام برنامج كينج روت في التحكم بشكل كامل في الاندرويد

استخدام برنامج كينج روت في التحكم بشكل كامل في الاندرويد

استخدام برنامج كينج روت في منع الاعلانات المزعجة

استخدام برنامج كينج روت في منع الاعلانات المزعجة

التعديل على جميع التطبيقات بشكل سهل وبسيط

التعديل على جميع التطبيقات بشكل سهل وبسيط

استخدام برنامج كينج روت في تفعيل الروت في هاتف الاندرويد بدون كمبيوتر

1- قم بتنزيل KingRoot مباشرة على الهاتف / الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android والذي تريد تفعيل خاصية الروت فيه .

الموقع الرسمي: kingrootapp.net

2- بمجرد تنزيل التطبيق بنجاح ، يجب عليك الآن تثبيته على جهاز Android.

3- قد قد يمنعك هاتف الاندرويد من تثبيت تطبيقات خاريجة من بلاي ستور وهذا أمر عادي (كما هو موضح في لقطة الشاشة). في الخطوات القليلة التالية ، سنوجهك لتجاوز هذا الحظر والسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهاز Android. أو يمكنك ببساطة النقر فوق الزر ” إعدادات” ، إذا تم إعطاء الخيار.

كينج روت

انتقل إلى الإعدادات -> الأمان -> تمكين تبديل مصادر غير معروفة التبديل.

كينج روت
كينج روت

يمكنك الآن متابعة تثبيت تطبيق KingRoot على جهاز Android الخاص بك.

كينج روت

انقر على أيقونة تطبيق KingRoot لبدء تشغيل التطبيق وسوف يتم استقبالك من خلال الشاشة التي تقول “امكانية الروت غير متاحة”. ما عليك سوى النقر على زر ” الحصول عليه الآن” لبدء عملية التأصيل وتفعيل الروت.

سيقوم KingRoot الآن بفحص جهازك والبحث عن طريقة عمل روت ممكنة على الخوادم المناسبة لجهاز Android. ستستغرق العملية بعض الوقت ، اعتمادًا على سرعة اتصال الإنترنت وطراز هاتف Android.

كينج روت

بمجرد اكتمال الروت ، انتقل إلى متجر Google Play ثم ابحث عن تطبيق RootChecker وقم بتنزيله على جهازك. سيساعدك ذلك على التحقق مما إذا كان جهاز Android / الهاتف اللوحي به خاصية الروت ام لا.

كينج روت

كيفية القيام بعملية الروت باستخدام برنامج KingRoot على جهاز الكمبيوتر

إذا كان لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows ، فإن هذا القسم سوف يساعدك على الوصول إلى أجهزة Android الخاصة بك باستخدام برنامج KingRoot على جهاز الكمبيوتر. قد يتطلب منك هذا البرنامج التعليمي امتلاك كابل بيانات USB أصلي لجهاز Android.

هام: قبل متابعة البرنامج التعليمي الموضح أدناه ، من المهم التأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر وأنشأت نسخة احتياطية من جميع بياناتك الهامة المخزنة على جهاز Android الخاص بك ، حيث يوجد دائمًا خطر فقد البيانات مع إجراء عملية الروت . تأكد أيضًا من بقاء طاقة البطارية بنسبة 65٪ على الأقل لتجنب أي انقطاع غير مرغوب فيه أثناء عملية الترويت.

قم بتنزيل KingRoot لنظام التشغيل Windows .

بمجرد تنزيل برنامج KingRoot بنجاح ، يجب عليك الآن تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع تعليمات الإعداد.

كينج روت

قم بتشغيل KingRoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر الشخصي عبر كابل USB. من المهم التأكد من أن الاتصال بين جهازك والكمبيوتر ثابت.

كينج روت

بمجرد إنشاء الاتصال بنجاح ، سيقوم برنامج KingRoot بالتحقق تلقائيًا من أحدث برنامج تشغيل لجهاز Android. في حالة عدم تثبيت برنامج التشغيل ، سيقوم KingRoot بتنزيل وتثبيت برنامج التشغيل المطلوب لجهاز Android المتصل.

كينج روت
كينج روت

أنت الآن بحاجة إلى تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك حتى يتمكن KingRoot من اكتشاف هاتفك. للقيام بذلك ، يرجى اتباع هذه الخطوات الست البسيطة على جهاز Android الخاص بك:

1- اذهب إلى الإعدادات ،

2- اضغط على حول الهاتف ،

3- العثور على رقم البناء واضغط عليه 7 مرات.

كينج روت

4- العودة إلى الإعدادات ،

5- الآن اضغط على خيارات المطور ،

كينج روت

6- في القائمة ، ابحث عن تصحيح أخطاء USB وتمكينه.

كينج روت

7- عندما تقوم بتمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك ، سيكتشف KingRoot جهازك ومن ثم سيظهر اسم جهازك وحالة الجذر على شاشة الكمبيوتر.

8- انقر على زر ROOT لبدء عملية التأصيل. أنت الآن بحاجة إلى التحلي بالصبر لأن عملية التأصيل سوف تستغرق عدة دقائق. يعتمد إجمالي وقت المعالجة على اتصالك بالإنترنت وطراز جهاز Android.

9- هذا هو الجزء الذي ستجد فيه ما إذا كان برنامج KingRoot قد تمكن من الوصول إلى جهاز Android الخاص بك. إذا نجح الجذر ، سوف يعرض لك KingRoot حالة جهازك كجذر.

10- بمجرد اكتمال التجذير ، انتقل إلى متجر Google Play ثم ابحث عن تطبيق RootChecker وقم بتنزيله على جهازك. سيساعدك هذا التطبيق على التحقق مما إذا كان جهاز Android / الهاتف اللوحي متجذرًا أم لا.

فوائد القيام بعملية الروت لهاتفك الاندرويد عن طريق كينج روت

يُشتق الجذر من مصطلح “الوصول إلى الجذر” مما يعني إعطاء جهازك أعلى أذونات الوصول إلى المستوى. بما يعادل الوصول إلى مسؤول نافذة ، يمنح الوصول إلى الجذر حقوق المستخدم الكاملة لأجهزة أندرويد الخاصة بهم ، ويفتح كل أنواع الميزات والإعدادات الإضافية المخفية التي لا تعرفها. هذا يعني أنك الآن قادر على القيام بأشياء لم تكن تستطيعها في السابق. تتضمن بعض الأمثلة زيادة السرعة وإدارة البطارية بشكل أفضل. تشغيل جميع أنواع التطبيقات التي تتطلب إعدادات نظام معينة مثل روم الجمارك وأكثر من ذلك بكثير.
لكن هناك مشكلة!

على الرغم من أن Android هو أحد أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا المستخدمة للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، إلا أن الشركات المصنعة للجهاز محدودة. يعمل Android على Java ، حدود التكنولوجيا لا حدود لها. تلبية أي تخصيصات أو تطبيقات يمكن تطويرها واستخدامها لتحقيق أقصى قدر من أداء جهازك وسهولة الاستخدام. ومع ذلك ، فإن الشركات المصنعة التي تشتري فيها أجهزة Android الخاصة بك تميل إلى الحد من إمكانيات الهاتف. فقط عن طريق تأصيل هاتفك ، سوف تكون قادرة على فتح هذه الميزات المخفية. قد يتساءل البعض ، لماذا الشركات المصنعة تحد وتقييد أجهزتنا؟ حسنًا ، هذا لمنعنا من تشويش أجهزتنا.

لا يأتي التجذير بمخاطره الخاصة ، وأسوأ شيء يمكن أن يحدث هو “لبنة صلبة” تجعل هاتفك بلا فائدة. تبدو مخيفة ، أليس كذلك؟ الحقيقة هي أن فرص تشويش أجهزتك هي صفر إلى لا شيء إذا اتبعت الخطوات بعناية. وبمجرد نجاحك في تأصيل جهازك ، ثق بي – فلن ترغب أبدًا في “إزالة الجذر”.
فوائد التأصيل:

  •     تسريع هاتفك
  •     حفظ البطارية
  •     إزالة bloatware
  •     ازالة إعلانات التطبيقات
  •     UI / UX التخصيص
  •     نسخ احتياطية أفضل

كيفية تسريع الهاتف والكمبيوتر اللوحي بطرق سريعة وآمنة



يعد الوقت أمرًا ذا قيمة لأي شخص ، مما يجعله محبطًا للغاية عندما لا يعمل هاتفك بأقصى سرعة. على سبيل المثال ، قد تكون في عجلة من أمرك للوصول إلى برنامج معين على جهازك المحمول ، ولكن السرعة (أو عدم وجوده) تكتسح بشكل مفرط. يبدو أن أداء مهمة بسيطة على هاتفك يستغرق الكثير من الوقت ، على عكس ما كان عليه في الماضي. لذلك ، لتجنب إضاعة الوقت الثمين ، عليك التفكير في تحسين سرعته والتأكد من أن كل شيء تلقائي وفعال. عندما يبدأ جهازك المحمول في التباطؤ ، كل ما تحتاجه هو إيجاد طريقة لزيادة سرعته. يمكنك أن تبدأ بمعرفة سبب تخلفها ، ثم القيام بشيء لحل هذه المشكلة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد تأصيل جهازك في معالجة هذه المشكلة لأنه لا يمكنك تسريعها فحسب ، بل سيحسّن أيضًا أدائها ووظيفتها الإجمالية بشكل كبير. هذه مدخرات كبيرة بالنسبة لك لأن كل ميزة تعمل بسرعة البرق – بالطريقة التي تريدها.
هواتف أندرويد وإصدار السرعة

لماذا ينتهي تباطؤ الهواتف المحمولة؟

هناك عدة أسباب لماذا يحدث هذا. أحد الاحتمالات هو التحميل الزائد للتطبيقات والملفات التي قمت بتنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يستغرق وجود العديد من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت مساحة كبيرة جدًا من الذاكرة. بمجرد امتلاء مساحة القرص أو امتلاءها تقريبًا ، سيؤدي ذلك إلى تقليل كبير في سرعة وكفاءة هاتفك. كما يبطئ ، وهذا بالتأكيد يمكن أن تحد من أدائها. تصبح الهواتف أيضًا أقل كفاءة عندما يكون هناك العديد من التطبيقات التي تعمل بنشاط في الخلفية. بمجرد بدء تشغيل الجهاز ، يتم فتح التطبيقات وتشغيلها تلقائيًا ، ويتم استخدام موارد وحدة المعالجة المركزية بشكل غير ضروري. سيتباطأ النظام بأكمله في نهاية المطاف ، وهذا يؤثر على تجربتك العامة في كل مرة تستخدم فيها هاتفك. بالنظر إلى أن أجهزة Android تبدأ عمومًا في القيام بمهام متعددة ، فمن الشائع فقط تشغيل التطبيقات تلقائيًا في الخلفية. وبالتالي ، تتأثر السرعة سلبا بسبب هذا.
تأصيل لتحسين الأداء

لتحسين وظائف هاتفك ، ستحتاج إلى تعديل نظام التشغيل. هذا هو بالضبط ما يفعله rooting ، والذي يمنحك حقوق المسؤول لجهازك للحصول على وظائف أفضل. يمكنك تخصيص الميزات والتأكد من أنها مناسبة لتفضيلاتك. عند تأصيل هاتفك ، يمكنك البدء في تخصيص ملفات النظام والوصول إليها. يمكن حذف تطبيقات الأسهم التي تميل إلى التأثير على سرعة جهازك بسهولة. يمكنك أيضًا استخدام بعض الأدوات لتجميد وتعطيل ما يسمى بـ bloatware أو التطبيقات غير الضرورية ، وهو أمر ممكن مع الهواتف ذات الجذور. فقط تأكد من الحصول على نسخة احتياطية من هذه التطبيقات ، في حال قررت استخدام هذه التطبيقات مرة أخرى في المستقبل. يُعد Titanium Backup اختيارًا جيدًا للتطبيقات في عمل نسخ احتياطية من البيانات المهمة وبعض التطبيقات على هاتفك. إذا كنت تريد نقل بعض التطبيقات إلى وحدة التخزين الخارجية لهاتفك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Apps2SD ، وهو من Google. ومع ذلك ، هناك حاجة للمطورين لإضافة بعض الدعم لهذه الميزة المذكورة. هذا هو السبب في أن سعة التخزين الداخلية لا تزال تملأ وتنفد من مساحة الذاكرة نتيجة لذلك. لذلك ، لمنع ذلك ، يمكن أن يمكّنك تجذير الهاتف واستخدام التطبيق الصحيح من زيادة مساحة التخزين وتحسين السرعة.
KingRoot وفوائدها لهاتفك

KingRoot هي الأداة التي يمكنك استخدامها لجذر جهازك. نظرًا لأن عملية الوصول إلى الجذر لها تأثير إيجابي في الوظائف والميزات الإجمالية لهاتفك ، فهي تساعد على تنفيذ هذه التقنية لتحقيق أقصى استفادة من جهازك. ما تفعله KingRoot هو تزويدك بطريقة سريعة وسهلة للقيام بهذه العملية. بنقرات قليلة فقط ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى هاتفك في دقائق معدودة. ما عليك سوى اتباع الإرشادات البسيطة التي تظهر على الشاشة ، ويمكنك الجذر بنجاح. باستخدام KingRoot ، يمكنك تحسين أمان هاتفك. يمكنك حتى القضاء على bloatware ، وتحسين عمر البطارية ، وزيادة السرعة ومنح جهازك أداءً ممتازًا. نظرًا لأن KingRoot يوفر أقصى درجات الأمان ، يجب حماية هاتفك من هجمات البرامج الضارة والفيروسات. مع تحسن أداء هاتفك ، يمكن أن يعمل لصالحك بفضل وظائفه الأكبر.

توفير البطارية لهواتف أندرويد طرق سريعة وآمنة



إذا كان هناك شيء واحد يهمك أكثر ، فمن المحتمل أن يكون هاتفك المحمول. في الواقع ، قد تجد نفسك متمسكًا بهذا الجهاز سواء كنت في المكتب أو في المنزل أو في أي مكان آخر. يمكنك استخدامه لأغراض متعددة مثل الاتصال بأصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإجراء المكالمات الهاتفية وتصفح الويب ومشاركة الملفات. مع كل هذه الأشياء المهمة التي تستخدمها لهاتفك ، قد تلاحظ أن البطارية تستنزف بشكل أسرع من المتوقع. السؤال هو ، ماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك؟ لا يعد تشغيل طاقة البطارية لهاتفك أمرًا جيدًا أبدًا. نظرًا لأنك تعتمد على جهازك لعدة أسباب ، فإن آخر شيء تريده هو حمل هاتف به بطارية فارغة. لهذا السبب تحتاج إلى إيجاد طرق لإطالة عمر البطارية لزيادة الاستخدام. ما يمكنك القيام به لحفظ البطارية هو تطبيق تقنية مجربة ومختبرة ، والتي تسمى rooting. KingRoot هي أداة خاصة تتيح لك الحصول على حقوق المسؤول لهاتفك لأغراض التخصيص ، بما في ذلك استخدام تطبيق لتوفير طاقة البطارية الثمينة. ستتمكن من تحسين تجربتك الكلية في استخدام هاتفك مع منع مشكلة استنزاف البطارية.
المشكلات التي تستنزف البطارية

تعمل بعض الهواتف على بطارية منخفضة جدًا بشكل أسرع من غيرها. هناك بعض الأسباب المحتملة لحدوث ذلك. على سبيل المثال ، تعمل التطبيقات في الخلفية في كل مرة تبدأ فيها تشغيل جهازك. لسوء الحظ ، فإن بعض هذه التطبيقات ليست حتى ما يمكنك اعتباره ضرورة ، أو قد لا تستخدمها كثيرًا. وبالتالي ، فإنهم ينتهي بهم المطاف فقط بامتصاص الطاقة من البطارية بسرعة كبيرة. نظرًا لعدم وجود طريقة لتجميد هذه التطبيقات أو تعطيلها ، فإن عمر البطارية معرض للخطر. بالإضافة إلى التطبيقات التي تعمل بفاعلية في الخلفية ، يرجع سبب سوء عمر البطارية أيضًا إلى bloatware والتطبيقات التي تصل إلى موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في خلفية جهازك. إذا فشلت في مراقبة هذه المشكلة ، يتم تقليل عمر البطارية.
تحسين عمر البطارية من خلال التجذير

نظرًا لأنه قد يكون الألم في التعامل مع عمر البطارية غير المرضي ، فأنت بحاجة إلى التفكير في تقنيات معينة لحل هذه المشكلة. يساعد Rooting في تخصيص جهازك مع السماح لك بالحصول على امتيازات المسؤول له. من خلال الحصول على الوصول إلى الجذر ، هناك خيارات لا حصر لها من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة المستخدم ، والتي لا تنطبق إلا على الأجهزة التي تم الحصول عليها. يعد Amplify Battery Extender مثالًا على تطبيق لحفظ البطارية يعمل مع الهواتف ذات الجذور. بفضل تقنيتها المتقدمة ، تم تحسين عمر البطارية نظرًا لأن تطبيقات الخلفية لم تعد تكسب المزيد من الموارد. يتم اكتشاف التطبيقات التي تكتسب بسهولة موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات على الفور وتُمنع من التسبب في مشاكل مع البطارية. تطبيق آخر جيد لتمديد عمر البطارية هو Purify. إنه مثالي للأجهزة التي تعمل بجذر لأنه يزيد من مستوى أداء هاتفك ويحفظ البطارية في نفس الوقت. ستقدر مدى تعزيزها لتجربة المستخدم ، حيث يتم وضع التطبيقات التي تستنزف البطارية فقط في وضع السبات.
KingRoot لجذر هاتفك

لتتمكن من استخدام هذه التطبيقات لتوفير بطارية هاتفك ، عليك التفكير في تأصيلها. يمكّنك KingRoot من تجذير هاتفك بطرق سريعة وبسيطة وسهلة. من خلال هذه الأداة ، يمكنك تحقيق حقوق المسؤول لتخصيص ميزات ووظائف جهازك. يمكنك أيضًا القضاء على bloatware أو رفع تردد التشغيل عن هاتفك ، مما يساهم جميعًا في إطالة عمر البطارية. بمجرد أن تقوم بتجذير هاتفك بنجاح ، يمكنك حفظ ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أداء أفضل بكثير. ستتمكن التطبيقات أيضًا من العمل بطريقة أكثر سلاسة بعد تنفيذ وضع التنقية. على طول الطريق ، يتم توفير طاقة البطارية للحصول على تجربة مستخدم أفضل. مع KingRoot ، كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات بسيطة في عملية التنزيل والتثبيت. بضع نقرات هي كل ما يتطلبه الأمر لإكمال عملية التأصيل ، وهذا يوفر عليك الوقت والطاقة في تنفيذ الخطوات اللازمة. الأهم من ذلك ، KingRoot موثوقة ومتوافقة مع جهاز Android الخاص بك أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك لا تقلق بشأن استخدام هذا التطبيق rooting.

إزالة Bloatware Android | بأمان إلغاء تثبيت Bloatware لأجهزة أندرويد



لا يوجد شيء آخر يريده مستخدمو الهواتف المحمولة سوى تشغيل أجهزتهم بأعلى سرعة. سواءً كانوا يتصفحون أو يرسلون الرسائل النصية أو الدردشة ، فإن ذلك يساعد على امتلاك هاتف يمكن الاعتماد عليه يعمل بشكل جيد. بهذه الطريقة ، يتم زيادة الإنتاجية ويتم توفير الوقت الثمين. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال دائمًا مع هواتف Android الجديدة. في الواقع ، قد تلاحظ مجموعة من تطبيقات البرامج المثبتة مسبقًا على جهازك. أسوأ جزء هو أنك لست بحاجة إلى الكثير من هذه التطبيقات. نظرًا لأنك لا تستخدم هذه الأجهزة ، فستحصل في النهاية على مساحة كبيرة من الذاكرة وتتسبب في إبطاء الجهاز. وبالتالي ، يشار إلى هذه التطبيقات باسم bloatware بسبب ما تفعله بهاتفك. بصرف النظر عن استخدام السعة التخزينية ، فإن bloatware تعمل أكثر لتقليل مستوى أداء جهازك.

هناك تطبيقات تعمل في الخلفية – وهي لا تتطلب إذنًا منك قبل أن تفعل ذلك. مع استمرار تشغيل التطبيقات ، يتم أيضًا تقصير عمر البطارية. لا يوجد أي ضرر جسيم يمكن أن يحدثه bloatware لهاتفك. ومع ذلك ، يمكن بالتأكيد استنزاف البطارية واستهلاك المزيد من التخزين. نتيجة لذلك ، يتم تقليل الأداء ، مما يحد من كفاءة جهازك. تتأثر تجربة المستخدم ، ولا تحصل على أقصى الفوائد التي يوفرها لك هاتف جديد تمامًا. مع وضع كل هذه الأمور في الاعتبار ، من المنطقي التفكير في إزالة هذه التطبيقات غير المرغوب فيها. إذا كنت لا تحتاج إلى هذه التطبيقات ، فلا يوجد سبب آخر للاحتفاظ بها. ما يهم أكثر هو أداء هاتفك ، مما يعني الحاجة إلى إزالة التطبيقات غير الضرورية مرة واحدة وإلى الأبد.

إزالة Bloatware: هل هو ضروري؟


إذا تعبت من التعامل مع الانزعاج من وجود bloatware على هاتفك ، فيجب أن تكون إزالة هذه التطبيقات حلاً قابلاً للتطبيق. التطبيقات التي تعتبرها غير ضرورية فقط تشوش على الشاشة. في الوقت نفسه ، تمتص العصارة من البطارية بسرعة كبيرة ، لذلك يجدر إزالتها لتحسين الأداء. في حالة التطبيقات التي تتطلب رسومًا قبل أن تتمكن من استخدامها ، يجب عليك أن تسأل نفسك إذا كنت مهتمًا حتى بدفع مبلغ معين. إذا لم تجد أي سبب لقضاء أي شيء على تطبيق ليس ضروريًا تمامًا ، فلا داعي للاحتفاظ به على هاتفك. يتم استهلاك موارد النظام بواسطة هذه التطبيقات غير الضرورية ، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي الثمينة ومساحة التخزين.
ولكن ماذا يمكنك أن تفعل لإزالة هذه التطبيقات أو bloatware تماما؟
تبدأ عن طريق تأصيل هاتفك

ربما تعتقد أن كل ما عليك فعله هو النقر على زر إزالة التثبيت لإزالة bloatware بالكامل. ومع ذلك ، فإنه ليس بهذه البساطة. يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى مجلد النظام حيث يتم إخفاء bloatware ، رغم أن هذا امتياز مسؤول لا تملكه. ومع ذلك ، هناك حل واحد لهذا ، والذي يمكن أن يسمح لك أيضًا بالبدء في إزالة bloatware. من خلال rooting ، يمكنك القضاء على bloatware وزيادة عمر البطارية والأداء بشكل كبير. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها للحصول على حقوق المسؤول ، والخطوة الأولى هي الوصول إلى الجذر. كل ما عليك فعله هو الحصول على نسخة احتياطية من تطبيقات النظام هذه ، لا سيما إذا كنت تبحث عن هذه التطبيقات في يوم من الأيام. يجعل Titanium Backup هذا الأمر ممكنًا ، ويمكنك الاعتماد عليه في عمل نُسخ احتياطية قوية وسهلة التنظيم.
KingRoot لجذر هاتفك

تسمى التكنولوجيا الممتازة التي تساعدك في الحصول على حقوق المسؤول على هاتفك KingRoot. يتيح لك فرصة الوصول إلى المسؤول على جهازك ، وهذا يتيح لك أيضًا اختيار أفضل تطبيق يمكنك استخدامه في حذف bloatware. ما لم تتمكّن من ذلك ، سيكون من الصعب التخلص من هذه التطبيقات المثبتة مسبقًا. هناك أيضًا تطبيقات تأتي في وضع للقراءة فقط. لذلك ، ستظل التطبيقات قائمة حتى بعد إعادة ضبط الجهاز في المصنع. مع KingRoot ، يمكنك كسر نظام الهاتف لإزالة أو تعطيل التطبيقات بسهولة وفعالية. بمجرد إزالة bloatware ، يمكنك أن تتوقع اكتشاف الجودة والوظائف المتميزة لهاتفك بشكل لم يسبق له مثيل – وسيصبح أفضل وأفضل فقط.

منع الإعلانات على أجهزة Android



عندما تفتح تطبيقات على هاتفك ، هل تلاحظ أحيانًا ظهور إعلانات بين الحين والآخر؟ قد يحدث نفس الشيء في كل مرة تقوم فيها بزيارة مواقع ويب معينة ، وهذا قد يجعلك تشعر بالضيق وعدم الصبر عند نقطة ما. بعد كل شيء ، من يريد أن يكون لديه هذه التجربة المتكررة لرؤية الكثير من الفوضى على الشاشة؟ ومع ذلك ، يعتمد مقدمو الخدمات إلى حد كبير على هذه الإعلانات. في الواقع ، فإن هذه الأشياء التي تعتبرها “فوضى” هي المسؤولة عن منح الشركات لمقدمي الخدمات الأعمال. تتيح لك الإعلانات التي تراها على شاشة هاتفك تلقي البرامج والخدمات المجانية التي تستخدمها. لذا ، إذا فكرت في الأمر ، فإن هذه الإعلانات تشبه الشر الضروري بسبب الفوائد التي تقدمها. على الرغم من أن هذه الإعلانات قد تكون وظيفية ، فلا يمكنك إنكار حقيقة أن ظهورها باستمرار يمكن أن يكون مصدر إزعاج. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، تميل هذه الإعلانات إلى شغل كامل الشاشة تقريبًا. قد ينتهي بك الأمر إلى فتح النافذة المنبثقة عن طريق الصدفة بسبب وضعها على الشاشة مثل المركز أو الجزء العلوي. وبالتالي ، قد تشعر تقريبًا أن هذه المشكلة لا تطاق إلى حد ما ، والشيء الوحيد الذي تريده هو التخلص منه تمامًا. لذلك ، إذا كان هذا هو بالضبط ما تفكر فيه ، فإن أفضل ما عليك فعله هو تجذير جهازك. من خلال تأصيل هاتفك ، يمكنك الحصول على حقوق المسؤول في الميزات المختلفة لزيادة تحسين أدائه. تعمل العديد من التطبيقات المصممة لحظر الإعلانات أيضًا بشكل أفضل مع الأجهزة ذات الجذور ، لذلك ستجد هذه التطبيقات فعالة جدًا في حل مشكلتك.
الجذر جهازك لمنع الإعلانات

على الرغم من أنك قد تشعر بفارغ الصبر من رؤية مجموعة من الإعلانات على شاشة هاتفك ، إلا أنك يجب أن تتذكر أن المطورين يجنون أموالًا من هذه الإعلانات. وهم قادرون على الحصول على الموارد التي يحتاجونها لتصميم وتقديم أفضل البرامج بمساعدة هذه الإعلانات. كلما زاد عدد الأموال التي يكسبونها ، أصبح الأمر أسهل بالنسبة لهم لإنشاء برامج ، فهي رخيصة الثمن أو مجانية. لذا ، يمكنك الاستمتاع بهذه الفوائد من الاضطرار إلى تحمل هذه النوافذ المنبثقة والإعلانات. إذا كان لديك ما يكفي من هذا الإزعاج ، فيمكنك الخروج منه. ما يمكنك فعله هو منع الإعلانات تمامًا أو التخلص منها. لتحقيق ذلك ، كل ما تحتاجه هو إجراء روت لهاتفك لمنع ظهور هذه النوافذ المنبثقة على شاشتك. يوجد عدد قليل من أدوات منع الإعلانات التي يمكنك استخدامها لهاتفك ذي الجذور بما في ذلك AdBlock Plus و AdAway. نظرًا لأن هذه تعمل فقط للهواتف ذات الجذور ، فمن الأفضل الحصول على حقوق المسؤول لإزالة الإعلانات نهائيًا.

استخدم KingRoot لتحسين أداء جهازك


KingRoot هي أداة تجذير تمكنك من زيادة أداء هاتفك وسرعته وعمر البطارية. يوفر لك تجربة مستخدم أفضل بكثير ، حيث ستتمكن من تخصيصها وتحقيق الوصول إلى الجذر الضروري لتحسين ميزاته. مع امتيازات المسؤول ، يمكنك حظر الإعلانات من خلال التطبيقات التي تتطلب استئصال جهازك. هذا يجعل الأمر أسهل وأكثر ملاءمة لك لاستخدام هاتفك لأنه لا توجد إعلانات مزعجة تعترض طريقك. بالإضافة إلى ذلك ، KingRoot سهل الاستخدام للغاية. حتى لو كنت تفتقر إلى المهارات التقنية المعقدة ، يجب أن تكون قادرًا على قضاء وقت سهل في استخدام هذه الأداة. هذا تطبيق للتجذير بنقرة واحدة ، وفي غضون دقائق ، انتهت العملية بالكامل بالكامل. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتثبيته والتحقق من الإرشادات التي تظهر على الشاشة والتي ستنتقل بك خلال هذه العملية. بعد ذلك ، يمكنك البدء على الفور في استخدام تطبيقك المفضل لمنع الإعلانات. يوفر KingRoot وسيلة سريعة وسلسة ومريحة لتحسين أداء هاتفك. أثناء تجذير جهازك ، يمكنك جني مجموعة واسعة من الفوائد بما في ذلك عمر أطول للبطارية وسرعة معززة وزمن انتظار أفضل وتجربة مستخدم رائعة. يمكن أن يكون هاتفك أفضل بكثير مما كان عليه عند شرائه لأول مرة نظرًا لأن لديك سيطرة كاملة على ميزاته ووظائفه ، وهو ما يجعل إجراء التجذير هو الوحيد الممكن.

تخصيص جهاز Android الخاص بك



إذا كنت ترغب في تعزيز تجربتك الكلية في كل مرة تستخدم فيها جهازك ، فأنت بحاجة إلى تحسين واجهة المستخدم و UX من خلال التخصيص. بعد كل شيء ، لماذا يجب عليك حتى عناء طرح نوع UI و UX الذي لديك حاليًا إذا كان هذا لا يؤدي إلى تحسين الأداء؟ نظرًا لأنك تستخدم هاتفك أكثر من أي جهاز أو أداة أخرى ، فقد حان الوقت لعمل شيء ما في علم الجمال وسهولة التنقل خلال التخصيص. في أغلب الأحيان ، لا يعد UX و UI الافتراضي لهاتفك ما يمكنك اعتباره نسيمًا للتنقل. قد تظهر أيضًا باهتة ومملة ، وتريد الحصول على شيء ما لسوء الحظ ، فإن UI و UX الافتراضية للهواتف ليست بالضبط ما يمكنك اعتباره جذابًا من الناحية الجمالية أو يسهل التنقل فيه. في الواقع ، يكون لكل مستخدم تفضيله الخاص عندما يتعلق الأمر بواجهة أجهزته ، لكن لا يمكن إجراء تعديلات إلا إذا حصلت على حق الوصول إلى الجذر. هذا هو السبب في أنه من المنطقي تمامًا تنفيذ بعض التقنيات التي ستمنحك فرصة لتخصيص واجهة المستخدم وجهاز UX الخاص بجهازك ، بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تصفح متنقلة أكثر فعالية.

أهمية تخصيص واجهة المستخدم و UX لهاتفك


قبل أن تصبح الهواتف الذكية شائعة ، كان معظم الناس يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتصفح الإنترنت وأغراض أخرى. ومع ذلك ، مع سهولة التصفح عبر الأجهزة المحمولة ، يمكنك بسهولة العثور على كل ما تحتاجه عبر الإنترنت مع بضع نقرات على شاشة هاتفك. في حين أن كل من جهاز الكمبيوتر والهاتف عبارة عن أجهزة كمبيوتر ، فلا تزال هناك اختلافات في وظائفها وميزاتها. يوجد حجم محدود لشاشة هاتفك المحمول ، إلى جانب اتصال الشبكة المتقطع والاعتماد الكامل على البطارية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه حتى مع هذه القيود ، يمكنك الحصول على أقصى فوائد من هاتفك الذكي. من السهل إحضار هاتفك إلى أي مكان تذهب إليه ، حيث إنه يناسب جيبك تمامًا. علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بشبكة WiFi في أي مكان أو حتى باستخدام بياناتك الخلوية ، مما يعني سهولة كبيرة في البحث في الإنترنت باستخدام هاتفك الذكي. هناك أيضًا ميزات رائعة ستحبها ، بما في ذلك GPS والبحث الصوتي والتقنيات المتقدمة الأخرى في الأجهزة المحمولة. هذا هو السبب في أنك قد ترغب في النظر في تحسين واجهة المستخدم و UX لأن الإصدار الافتراضي يحتوي على بعض الميزات المفقودة. إذا كانت لديك فكرة معينة عن تصميم الواجهة ، فعليك أن تعمل على توفير لمسة شخصية أكثر تناسب احتياجاتك. من خلال تأصيل جهازك ، يمكنك أن تقدم له نداءً غير عادي تريده ، وهو أمر ممكن بمجرد حصولك على امتيازات المسؤول له.

الحصول على وظائف الأمثل عن طريق تأصيل هاتفك مع KingRoot

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فقد ترغب في إجراء عملية الوصول إليه باستخدام أداة موثوقة وسهلة الاستخدام مثل KingRoot. يأخذ هذا التطبيق الضغط في عملية التجذير ، والتي تبدأ أساسًا بمجرد تنزيل التطبيق. بعد عملية التنزيل ، فقط قم بتثبيت البرنامج واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يمكنك أيضًا إجراء تثبيت الجذر بنقرة واحدة عبر تنزيل APK الخاص به نظرًا لأنه من النسيم استخدام KingRoot ، فهذا يجب أن يلغي أي مخاوف في هذه العملية. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تثبيت ROM المخصصة التي من شأنها تحسين واجهة المستخدم وجهاز UX في جهازك. من خلال العديد من خيارات ROM المخصصة ، يمكنك دمج بعض التحسينات وإدخال تعديلات على واجهة هاتفك.
خيارات لتخصيص الجهاز الجذر الخاص بك

لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك ، يجب أن تفكر في تأصيله لتحسين تجربة المستخدم. ما يفعله التجذير هو أنه يمنحك إجمالي امتيازات المسؤول التي ستتيح لك تحسين وظائف هاتفك ومظهره. بعد التجذير ، يمكنك تثبيت ROM المفضل لديك على الجهاز. بعد ذلك ، سيكون من الممكن زيادة الأداء وتحسين جماليات جهازك من خلال ذاكرة القراءة فقط المخصصة. مثال على قرص مدمج مخصص يستخدم على نطاق واسع للهواتف ذات الجذور هو CyanogenMod. يأتي ذلك مع عدد من الميزات الرائعة مثل وحدة المعالجة المركزية (CPU) ورفع تردد التشغيل ، وموازنة DSP ، ومحرك السمة ، والمتجر ، وإيماءات قفل الشاشة. Paranoid Android هو مدمج مخصص آخر رائع ، وستكون قادرًا على تحسين ميزات هاتفك من خلال تخصيص واجهة المستخدم والتحكم في الإيماءات وتعدد المهام والإخطارات العائمة. ومع ذلك ، يعمل هذا ROM المخصص فقط مع OnePlusOne و Google Nexus و Oppo. عندما تقوم بتجذير جهازك ، فمن السهل استخدام إصدارات Android التي لم يتم إصدارها كما تشاء. هذا ما يفعله KingRoot – لفتحك على مجموعة واسعة من الوظائف وخيارات التخصيص للحصول على أقصى تجربة للمستخدم.

نسخ احتياطي سهل وآمن للهواتف والأجهزة اللوحية



تعتمد إلى حد كبير على هاتفك المحمول لعدة أسباب مثل الاتصال وتخزين ملفات الوسائط والترفيه والتسديد عبر الإنترنت أو أغراض أخرى. ومع ذلك ، لا يمكنك أبدًا معرفة متى سيبدأ جهازك في التعطل. يمكن أن تسبب لك الأضرار الناجمة عن هجمات البرامج الضارة ، أو حتى السرقة ، فقدان الملفات الثمينة المخزنة على هاتفك. هذا هو السبب في احتياجك إلى نسخة احتياطية ، لذلك لا يوجد سبب للهلع بمجرد محو البيانات المهمة في لحظة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تفكر في إجراء نسخ احتياطي للبيانات الرئيسية في هاتفك ، حيث يمنحك ذلك راحة البال في حالة حدوث شيء لجهازك.

مع نسخة احتياطية ، يمكنك بسهولة استرداد البيانات بسهولة وبسرعة. عندما تقوم بتجذير هاتفك ، يمكنك استخدام تطبيق جيد يسمح لك بتأمين البيانات المخزنة. لذلك ، حتى بعد حدوث الحوادث ، تظل ملفاتك المهمة آمنة ويمكن استعادتها باستخدام تطبيق لجهازك الذي تم جذره.
أهمية التجذير لملفات النسخ الاحتياطي

ربما تفترض أنه يمكنك ببساطة إجراء نسخ احتياطي لإعدادات هاتفك وتنزيلات التطبيقات على السحابة. ومع ذلك ، فإنه لا يحقق بالضرورة مفهوم النسخ الاحتياطي بالكامل لأنك تريد أن يكون كل شيء كما كان. لسوء الحظ ، فإن النسخ الاحتياطي للملفات على السحابة ليس قادرًا على القيام بذلك ، لذلك لا تزال بحاجة إلى إجراء اقتراع لجهازك للوصول إلى خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة المحسّنة. هذا هو المكان الذي يتم فيه الوصول إلى الجذر – حيث يتيح لك استخدام تطبيق لاستعادة بياناتك مثل Titanium Backup. يمنحك حتى فرصة لإنشاء حتى النسخ الاحتياطي الأكثر شمولاً ودقيقة عبر استرداد ClockworkMod.

بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على حماية بيانات مكثفة وآمنة من شأنها أن تخفف من مخاوفك إذا بدأ جهازك في التعطل. يمكنك أيضًا استرداد البيانات قبل التشغيل على Android. علاوة على ذلك ، هناك خيارات إضافية لنسخ الملفات احتياطيًا وتثبيت إصدارات Android OS الأحدث والمخصصة.
KingRoot يضمن نسخة احتياطية آمنة من الملفات

عندما تقوم بتجذير جهازك المحمول ، يمكنك الحصول على امتيازات المسؤول. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على فرصة أفضل لتخصيص وظائف الهاتف وميزاته. سيكون من الأسهل بالنسبة لك استرداد الملفات والبيانات بمساعدة التطبيقات التي تعمل مع الأجهزة الجذر. تتوفر تطبيقات النسخ الاحتياطي للبيانات إلى حد كبير للهواتف ذات الجذور ، والتي يجب أن تقدم لك النتائج التي تريدها. والأهم من ذلك ، أن تأصيل الجذر يعزز تجربة المستخدم بشكل عام. ما تفعله KingRoot هو جعله أسهل بكثير بالنسبة لك لإكمال عملية التأصيل. إنه تطبيق للتجذير بنقرة واحدة ، ويجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى الجذر بسرعة. طالما كان لديك اتصال بالإنترنت ، فليس من المشكلة أن تقوم بتجذير هاتفك بنجاح باستخدام هذه الأداة.

باستخدام تطبيق تأصيل خاص مثل KingRoot ، يمكنك النسخ الاحتياطي للملفات المخزنة في هاتفك. علاوة على ذلك ، يمكنك جني العديد من الفوائد مثل حفظ الذاكرة أو التخزين ، وتحسين وقت الانتظار ، والسرعة ، وعمر البطارية ، وتخصيص UX و UI وحظر الإعلانات. بالنظر إلى كل هذه الاحتمالات الممتازة ، فمن المنطقي أن تقوم بتجذير هاتفك باستخدام KingRoot لمنحك تجربة مستخدم رائعة وأداءً محسنًا.

1. لماذا يحتاج الجذر إلى الحصول عليها؟

الجذر هو أعلى وصول لنظام أندرويد. يمكنك استخدام KingRoot للحصول على Root Access لتنفيذ الإدارة الشاملة للهاتف المحمول وتحسينه ، على سبيل المثال ، حذف الأجهزة متعددة الوظائف للهاتف المحمول ، وحظر بدء التشغيل التلقائي للبرنامج ، وتنقية نظام الهاتف المحمول لتوفير المزيد من الطاقة وزيادة سرعة الهاتف المحمول . يمكن تخصيص نظام الهاتف المحمول من خلال Root Access لاستخدام برامج أكثر تقدمًا ، وبالتالي تلبية احتياجاتك الشخصية وجعل هاتفك المحمول مختلفًا عن الآخرين.

2. هل الهاتف المحمول آمن بعد الحصول على الجذر؟

نظام أندرويد لديه ثغرات أمنية. يعمل محرك الحماية الأمنية Root الفريد لفريق KingRoot على تقوية نظام الهاتف المحمول بشكل شامل ، ويحقق حماية متعددة الطبقات في الوقت الفعلي لنظام الهاتف المحمول ، ويمنع الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة من الحصول على Root Access ، ويبقي هاتفك المحمول بعيدًا عن البرامج الضارة يهاجم ويحمي بياناتك وأمن المعلومات ويضمن أمان معاملاتك عبر الإنترنت. نوصيك بشدة ببدء تشغيل عميل KingRoot بانتظام لتحسين الأمان بحيث يصبح هاتفك المحمول أكثر أمانًا بعد الحصول على الجذر.

3. هل سيؤدي فشل الجذر إلى تلف الهاتف المحمول؟

خضع برنامج KingRoot لاختبار الأمان الصارم. يمكن أن تضمن آلية حماية الأعطال المثالية للجذر حماية الهاتف المحمول بشكل فعال. لم نتلق أي تعليقات حول تلف الهاتف المحمول الناجم عن Root الآن. تحتل كمية الهواتف المحمولة المثبتة مع برنامج Root المرتبة الأولى على مستوى العالم ، ويضمن البرنامج الجودة والثقة.

4. لماذا سوف تفشل الجذر؟

يجب تنفيذ حلول الجذر المختلفة لطرز مختلفة. تأكد من أن الشبكة سلسة في عملية تنفيذ الجذر ؛ وإلا قد تفشل الجذر. يمكنك بذل المزيد من المحاولات بعد الفشل. تحتاج بعض الطرز إلى تكيف خاص لحل الجذر. إذا كنت لا تزال تفشل بعد إجراء العديد من المحاولات ، فيمكنك الإبلاغ عن معلومات النموذج إلينا حتى يتمكن فريق خبراء KingRoot من تنفيذ أعمال التكيف الخاصة للنظام. يمكنك متابعة حسابنا الرسمي أو الانضمام إلى مجموعة مناقشة QQ لمعرفة أحدث تطورات التكيف.

5. لماذا تصبح الجذر غير صالحة بعد الحصول عليها بنجاح؟

    بعد ترقية بعض الهواتف المحمولة إلى أحدث إصدار ، سيتم إصلاح حل Root بواسطة الشركة المصنعة ، مما يؤدي إلى بطلان Root. لا ينصح بترقية OTA للنظام لـ Root مؤقتًا.
    قد تؤدي القيود التي تفرضها بعض الشركات المصنعة أيضًا إلى بطلان الوصول إلى الجذر بعد إعادة تشغيل النظام.
    قد يؤدي تثبيت مجموعات متعددة من برنامج Root أيضًا إلى حدوث تعارض ثم يؤدي إلى بطلان Root. يُنصح بتثبيت مجموعة واحدة فقط من برامج Root لضمان تفرد ترخيص Root.

6. هل سيتأثر الضمان بعد الحصول على الجذر؟

في معظم الحالات ، لا يزال بالإمكان الاستمتاع بخدمة الضمان التي توفرها الشركة المصنعة للهاتف المحمول في فترة الضمان بعد إزالة الجذر تمامًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن كل شركة مصنعة للهاتف المحمول تقدم سياسات ضمان وشروط اختبار مختلفة ، فأنت بحاجة إلى الرجوع إلى خدمة العملاء الرسمية لشركة تصنيع الهواتف المحمولة ذات الصلة حول معلومات هاتفك المحمول.

7. كيفية إدارة برنامج Root Access؟

يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد منح إذن Root لبرامج أخرى في “Root Authorization” من KingRoot. بعد الحصول على Root Access ، يمكن لبرنامج الطرف الثالث بدء تشغيل الوظيفة المتقدمة. ينصح بتفويض برنامج الجهة الخارجية بحذر. بعد تعطيل “تمكين ترخيص الجذر” في “الإعدادات العامة” لبرنامج KingRoot ، سيتم إنهاء طلب الجذر لجميع البرامج.

شاهد أيضاً

أخطر 7 تطبيقات سرقة الواي فاي للايفون بدون Jailbreak

هل صادفت من قبل وجود شبكة واي فاي قريبة من منزلك او مكان عملك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *