حماية شبكات الواي فاي 📶🔐

تطبيقات اختراق الوايف للايفون بدون جلبريك 2024

هل صادفت من قبل وجود شبكة واي فاي قريبة من منزلك او مكان عملك او دراستك به شبكة واي فاي باشارة قوية الى انك لا تعرف كلمة سر هذه الشبكة ؟ هذا ما يحدث بشكل يومي للعديد من الاشخاص. يوجد العديد من شبكات الواي فاي التي يمكن ان يتصل بها ويحصل على واي فاي مجاني لكن مشكل كلمة المرور لا حل لها. لكن مع تطور التقنيات والتطبيقات وأصبحت الهواتف قادرة على تشغيل برامج جد قوية, أصبح من السهل اختراق شبكات الواي فاي.

أنت بدورك في حالة كان لديك شبكة واي فاي في منزلك فأنت ايضا عرضة للاختراق فقط باستخدام هاتف الايفون.

سوف أقدم لك قائمة بـ أخطر التطبيقات التي يتم استخدامها في عملية اختراق شبكات الواي فاي. يجب ان تحذر من ان يتم استخدام هذه التطبيقات ضد شبكة الواي فاي الخاصة بمنزلك.

اخلاء مسؤولية: كل هذه التطبيقات نقوم بشرحها من اجل ان تقوم بتجربتها على شبكات الواي فاي الخاصة بكم ومعرفة هل يمكن اختراقها. بالتالي جعل شبكة الواي فاي اقوى. في حالة قمت باستخدام هذه التطبيقات في اختراق شبكة واي فاي شخص معين فأنت تتحمل مسؤولية افعالك.

بعض الدول تجرم القيام بمثل هذه العمليات ” اختراق شبكات واي فاي الاخرين ” ونحن لا نشجع على ذلك.

أخطر 3 تطبيقات لاختراق واي فاي وكشف كلمة المرور على iPhone بدون Jailbreak

في هذه القائمة سوف نقدم لك أخطر 3 تطبيقات يتم استخدامها في عملية اختراق شبكات الواي فاي باستخدام الايفون بدون الحاجة الى جلبريك.

ماهو جلبريك Jailbreak ؟ : بشكل مبسط الجلبريك هو خاصية يتم تفعيلها في هواتف الايفون تمكن للمستخدم ان يتحكم في الهاتف بشكل كامل تعديل أي شيء. هذه الخاصية يستخدمها المبرمجون والهاكرز من اجل الحصول على تحكم كامل في هواتف الايفون. فمثلا عندما تشتري هاتف ايفون جديد هاتفك يكون بدون جلبريك لكن في حالة كنت تريد تنزيل بعض التطبيقات التي يستخدمها الهاكرز والمبرمجين يجب ان تقوم بعملية جلبريك. للجلبريك ايجابيات وسلبيات ولا يجب ان تقوم به الى بعد تعرفك على كل السلبيات.

1. iWepPro

iWepPro هو أحد أفضل التطبيقات وأكثرها موثوقية في سرقة كلمة مرور WiFi على iPhone دون القيام بعملية جلبريك او بدون عملية اختراق لشبكة. يمكن أن يساعدك iWepPro على معرفة كلمة مرور WiFi لشبكات Wi-Fi المتوفرة في جميع أنحاء العالم دون الحاجة الى عملية الاختراق. يمكنك إجراء مسح لشبكات Wi-Fi القريبة بسهولة ثم الاتصال بها باستخدام كلمة مرور WiFi الخاصة بهم.

فكرة التطبيق بسيطة. انك عندما تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سوف يطلب منك الاذن الحصول على كل كلمات المرور التي قمت بادخالها في شبكات الواي فاي التي اتصلت بها من قبل ” من بينها الخاصة بمنزلك. كلمات السر هذه يتم حفظها في قاعدة بيانات كبيرة ويتم تبادلها مع مستخدمين تطبيقات اخرى. بمعنى اخر ان تستطيع معرفة كلمات مرور الشبكات الاخرى التي اتصل بها اناس اخرين وحصلو على كلمات المرور لهذه الشبكات.

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام بسبب واجهته البسيطة والسهلة.
  • يمكنك الحصول على كلمات مرور العديد من الشبكات والاتصال بها.
  • يمكن استخدامها لمعرفة هل تم كشف كلمة المرور لاحد الشبكات الاخرى.
  • توليد مفاتيح WEP لجهاز التوجيه WiFi.

سلبيات:

  • لديها بعض الأخطاء التي تقلل من وظائفها.
  • يواجه تعطل في الوقت المناسب .
  • لا يمكنك الحصول على كلمات مرور كل الشبكات.

نظام التشغيل المتوافق:

  • يدعم نظام iOS 8 وما فوق

طريقة الاستخدام:

الخطوة 1: نظرًا لأنها لا تتطلب اختراق الحماية لاي هاتف ، لذلك لا تحتاج إلى اختراق حماية أي جهاز للحصول على المعلومات. لذلك ، فقط قم بتنزيل التطبيق وتثبيته.
الخطوة 2: لهذا ، يجب عليك فتح IWep Pro في متجر التطبيقات ، ثم تنزيل تطبيق iPhone Wi-Fi Hacking.
الخطوة 3: ثم عليك الانتظار لبضع دقائق لإنهاء عملية التثبيت.
الخطوة 4: بعد ذلك ما عليك فعله هو النقر على أيقونة iPhone Wi-Fi Hack حتى تتمكن من بدء العملية. الخطوة 5: الآن الشيء التالي الذي عليك القيام به هو ، عليك أن تفحص شبكة Wi-Fi المتوفرة عن طريق النقر على أيقونة “Refresh” الموجودة في الركن السفلي الأيسر من الشاشة.
الخطوة 6: بعد ذلك ، يجب عليك النقر على شبكة Wi-Fi التي ترغب في اختراقها وبدء عملية القرصنة.
الخطوة 7: الخطوة الأخيرة تمنحك النتيجة المرجوة. بمجرد اكتمال عملية القرصنة بواسطتك ، ستبدأ في عرض كلمة مرور Wi-Fi.

2. WiFiAudit Pro

WiFiAudit Pro هو تطبيق آخر يعتمد عليه عندما تريد معرفة كيفية سرقة WiFi على iPhone. يمكن لـ WiFiAudit Pro اختراق كلمات مرور أجهزة توجيه WiFi التي لم يتم تغيير كلمات المرور الافتراضية الخاصة بها. يمكن أيضًا إنشاء مفاتيح شبكات WPA وهو بارع جدًا في اختراق أجهزة توجيه WPA Wi-Fi بسهولة. يمكنك أيضًا استخدام WiFiAudit Pro للتحقق من أمان شبكة جهاز توجيه Wi-Fi.

فكرة التطبيق انه يقوم بفحص الشبكات التي تقم بتغيير كلمة المرور الافتراضية في اجهزة الروتور. فمثلا عندما يشتري شخص ما روتر جديد غالبا ما لا يقوم بتغيير كلمة المرور الافتراضية وهذا خطأ شائع يرجع الى عدم معرفة المستخدمين طريقة تغيير هذه الاعدادات ب كليمات مرور قوية.

في حالة كنت ايضا تستخدم كلمة مرور الافتراضية قد يتم اختراقك بسهولة تامة.

الايجابيات:

  • يمكنك حفظ كلمات مرور Wi-Fi على الجهاز.
  • يعمل على iPhone و iPod Touch و iPad.
  • يمكنك أيضا العثور على معلومات الشبكة.
  • يستطيع صد اي اختراق لشبكات الواي فاي.

سلبيات:

  • يمكن فقط سرقة كلمة مرور جهاز التوجيه الافتراضية. لا يوجد استخدام كبير للتطبيق لاختراق شبكة Wi-Fi التي تم تغيير كلمة المرور الافتراضية الخاصة بها.
  • محدود بشكل كبير في عملية سرقة الواي فاي بحيت يقتصر فقط على معرفة كلمات السر الافتراضية المخزنة في قاعدة بيانات التطبيق. في حالة تم تغيير كلمة المرور الافتراضية في شبكة الواي فاي يصبح التطبيق عدم النفع.

نظام التشغيل المتوافق:

  • وهو متوافق مع نظام iOS 7.0 وما فوق.

3. Instabridge

لم يكن سرقة كلمة مرور شبكة Wi-Fi أمرًا سهلاً خاصة بالنسبة لأجهزة iPhone. ولكن لا تقلق ، إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق شبكة WiFi على iPhone ، فإن تطبيق سرقة كلمة مرور Instabridge – WiFi هو تطبيق موثوق به. لا تخترق شبكة Wi-Fi من الناحية الفنية. بحيت يقوم بعرض قائمة بشبكات WiFi العامة القريبة منك والتي يمكنك الاتصال بها. يعد هذا التطبيق مفيدًا للغاية عند سفرك وانتهاء صلاحية حزمة البيانات الخاصة بك. يمكنك البحث عن نقاط اتصال WiFi المجانية المتوفرة بالقرب منك باستخدام Instabridge والاتصال بها.

فكرة التطبيق: هذه التطبيقات يتم استخدامها من طرف العديد من الفنادق والاماكن العمومية لكي تسهل على المتنقلين من الحصول على كلمة مرور الشبكات بالمجان بدون ان تطلب كلمة المرور من أي شخص. لكن كلمات المرور مقتصرة فقط على الاماكن العمومية مكتبات او مثلا فنادق حدائق .. ونادرا ما تجد كلمات المرور الخاصة بشبكات المنازل او الشركات ..

الايجابيات:

  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مما يجعله سهل الاستخدام.
  • قاعدة بيانات WiFi كبيرة مع ما يصل إلى 3 ملايين نقطة اتصال Wi-Fi ونقاط اتصال واي فاي مجانية .
  • قم بتنزيل قائمة نقاط اتصال Wi-Fi للعمل في وضع عدم الاتصال.

سلبيات:

  • لا يمكن اختراق كلمة مرور الشبكات الآمنة المنزلية.
  • مقتصر فقط على شبكات الواي فاي العمومية ” مكتبات, حدائق,,, “

نظام التشغيل المتوافق:

  • يتطلب نظام تشغيل iOS 9.0 و ما فوق

خلاصة اختراق الواي فاي

في الاعلى تطرقنا الى أخطر 6 تطبيقات يتم استخدامها في اختراق الواي فاي باستخدام الايفون. هذه التطبيقات موثوقة للغاية وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع جميع الأجهزة. إذا كنت مرتبكًا بشأن التطبيق الذي يجب عليك اختياره بين هذه التطبيقات الستة مما نوصيك بان تقوم بتنزيلها جميعا واستخدامها على هاتفك الايفون. لماذا ؟. كل شبكة واي فاي لديها نظام امن خاص بها وكل تطبيق من التطبيقات في الاعلى قادر على فحص واختراق بعض الشبكات ولا يتمكن من اختراق الاخرى. لدى وجب ان تقوم باستخدامها جميعا في جهازك الايفون حتى تحصل على نتيجة أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *